ثمار العقارية: فتح باب الحجز لمشروع بلو بيرل العلمين السياحي بالساحل الشمالي

 

عبدالفضيل: المنتجع يضم 160 وحدة مصيفية وتم تنفيذ 20% من الإنشاءات

إقامة فندق بطاقة 150 غرفة لاستقبال السياحة الألمانية والإيطالية الوافدة لمنطقة العلمين


كتب- أكرم مدحت 

أعلنت شركة ثمار العقارية عن فتح الحجز في مشروع "بلو بيرل العلمين" بالساحل الشمالي، وهو عبارة عن منتجع سياحي ترفيهي يضم 160 وحدة مصيفية إلى جانب شقين فندقي وتجاري وخدمات ترفيهية ومطاعم.

وقال ماجد عبدالفضيل رئيس مجلس إدارة شركة ثمار العقارية إن مشروع "بلو بيرل العلمين" يقام على مساحة 5 أفدنة، يضم منتجع سياحي ترفيهي يطور بالشراكة مع مستثمرين محليين، يتكون من 160 وحدة مصيفية، بمساحات تبدأ من 60 إلى 100 متر مربع، وطرح بتسهيلات كبيرة في السداد.

وأوضح أن الشركة نفذت 20% من إنشاءات المشروع، وتنتهي من الشق التجاري ليتم تشغيله قبل نهاية العام الجاري، مشيرا إلى تنفيذ المشروع بالكامل خلال عام.

وأشار إلى أن المشروع يضم فندق بطاقة 150 غرفة، لتلبية احتياجات المنطقة واستقبال السائحين الوافدين من ألمانيا وإيطاليا لزيارة متحف العلمين، والمتحف الألماني، مؤكدا أن الشركة تهدف إلى تنشيط منطقة العلمين والاستفادة منها طوال العام عبر توفير خدمات وأنشطة متنوعة.

وعلى جانب آخر، أوضح عبدالفضيل أن الشركة تسلم مشروع "بلو بيرل تاون هاوس" بسيدي عبد الرحمن في الساحل الشمالي خلال صيف 2017، وتم تنفيذ 65% من أعمال المشروع.

وأضاف أن المشروع عبارة عن وحدات مصيفية من شاليهات وشقق فندقية بمساحات متنوعة، تنفذ داخل قرية لؤلؤة هليوبوليس بالساحل الشمالي إضافة إلى مجموعة من الخدمات من حمامات سباحة وشاطئ خاص ومطاعم وكافيهات.

وأكد أن الشركة تركز على أعمال الإنشاءات في مشروعاتها والتي تضمن تزامن التسويق مع التنفيذ، لإثبات الجدية وخلق مزيد من الثقة لدى العملاء، خاصة أن خطتها تشمل طرح عدد من المشروعات خلال الفترة المقبلة، وتحمل جميعها اسم "بلو بيرل"، وأبرزها في مطروح ومناطق مختلفة بالساحل الشمالي، كما أن التسليم قبل الموعد يتطلب قدرة تمولية وتنفيذية، وسابقة خبرة في مشروعات مماثلة.